WWW.RSRS1.COM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

WWW.RSRS1.COM

الرجاء الذهاب الى هذا الرابط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مجموعه من الأسماء للماسنجر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أمير بكلمتي
مشرف
أمير بكلمتي

مجموعه من الأسماء للماسنجر Empty
مُساهمةموضوع: مجموعه من الأسماء للماسنجر   مجموعه من الأسماء للماسنجر Expire1010/10/2007, 9:34 am

صــدقـــنـي~مـقــدر~أخــونــك~لانــي~مـ ـخــلــوقه~مـن~الــوفــا
سٌـِ™ـهٌـ™ـِل~احٌِـ™ـبٌـ™ـُِكْ~لٌِـ™ـٌـَكْـُِـ™ٌـن ُ~صٌِـ™ـٍعٌـ™ـٍْـبُ~انٌِـ™ـٍسٌـ™ـُاِكٌ
أنا جيتك طفـل ضايع حنان الحب ما ذاقه؟وصلت لعالمك صدفه..دخيلك لا تخليني
مٌلُيٍتَ اُشٍوٍفً اٌلُغٍيْرِ وًمٍنًاَيٌ اٌشُوٍفًكِ .. وَاٌلُشٍوَقِ ذِاْبٍحنِيٍ وٌاُنَاً مْنٍكِ مٌحُرًوِمٍ
اٌغًاًرِ مُنُ ٌنٌفٍسٍيٍ اَذَِاَ فْيِكٍ سٌوٌلٌفٌتَ .. اَشٍلًوُنٌ لا شٌفُتًكَ مِعً اٌلْغْيَرٍ ..
* ¤ *`ما راح تحس فيني إلا يوم توقف عند قبري ¤ وتقول هذا اللي بالأمس يموت فيني* ¤ *`
سَأَظَلُ أُحِبُكَ وإِنْ طَالَ إِنْتِظَاريْ .. فَإِنْ لَمْ تَكُنْ قَدَرِيْ .. فَقَدْ كُنْتَ إِخْتِيَارِيْ
الدنيا احرمتني ثلاث .. قلب يفهمني .. روح تونسني .. فرح يغمرني .. تقدر تعوظني ؟!
ابي اسأل يا دنيا،، عطيني برهان،، ليش اللي قلبه طيب،، دوم خسران
صفحات كتابي امتلت بأسمك ما ادري ادرس المنهج ولا حبك
أنا ماني بنت من بنات اليومين دمعة دمعتين وبظنك أرضى بعدين..لا ..خلني في بالك وافهمني زين..داعية عليه امه الي يجرحني مرتين
????. من الدنيــــا وش المطـــلوب ســـوى راحـــة فـكـــــر وقـلـــــوب .????
راسـي ولـو شـح الـزمـن ماحنيـتـه ,, ما بـقـى الا انـت توطـي راســي
مــاني مــن اللــي تنحنــي بسهولــه لــي هامــه يخضــع لهــا الــذل ويهيــن
أنا حرة مكاني فوق عالي .. جبل ما يهزه من الناس واطي
رح للذي خلاك تاجٍ على الراس واعرف اني تاجٍ راسك وراسه
مْسِكٌتٍ الَقًلِمٌ أُبًيِ أٌكْتٌبَ هٌمْوًمٌيَ* ¤ *بًكُىْ الَقٍلٌمٍ قًبْلَ تِبْكِيً عُيَوْنٍيً
¨°o.O ( ؟ لم ـاذا يجب أن أك ـون فرش ـاة وألوان وبي ـدي أن أك ـون أنا الفـن ـان ؟ ) O.o°
عيش الحــــــــــياه وخلني أعيش ذ كراك..برضى بهمي دام هذا نصيبي..
لو همووم المفارق مثل كل الهموم ماتشوفون عيني بالدمع اسبحت
والله اني على جرحي صبور وكتوم لكن الدموع ان راحت راحت...!!!
أشتـــكي همـــومي لنفســـي وأتسلـــى بالصبـــر وأهـونــها أخــاف الصبــر تعــب حــالي علــى اللـــه أقـــوى طـــول الصبـــر....
][®][^][®][مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك][®][^][®][
تبي تزعل تبي ترضى تبي ترحل تبي تبقى...على كيفك...ترى عااااادي وجودك والعدم واااااااااحد!!!
كـلــن يـعـود لاصـل جـده ومـربـاه...راعـي الـشـرف يـشـرف والانـذال يـهـبون...
كل ماقفيت ناداني [email]تعال@@وكل[/email] ماقبلت عزمت الرحيل
الحقيقه غدت مثل الخيال @@ هو عدوي وهو اوفى خليل
~*¤ô§ô¤*~لا يـــــغَركم فرحيُ ترا فــــيْ ضحكتــــي جـــرحيٌ~*¤ô§ô¤*~
ليه ياقلبي تتعلق بشخص متعلق بغيرك..؟؟
غريبه قصة الدمع وهي تغسل جفون العين .. تريح جفن باكيها وهي قمة احزانهاا ..
Dont Cray Over Anyone Who Wont Cray Over You
أتمنـ ـ ـ ـى أكـ ـ ـ ـ ـون أعـ ـ ـ ـز إنسـ ـ ـ ـانه لكـ ـ ـل النـ ـ ـ ـاس
كم كتبنا من رسايل وانتظرنا له جواب ماتردون الرسايل .. ليه تبغون العذاب
صحيح الزمن فرق حبايب .. وأنا رجاي في إنسان غايب .. معه قلبي بصدق الحب ذايب ..
الحُبْ مَعَانِي وَاِحْسَاَسْ........وَلَيْسَ اَلْطَعَاَمْ اَلْتِي تَشْتَهِيْهِ اَلْطُيُوُرْ
أنا من عزني بقلبه ... اعزه بكل مافيني ... اسميه نظر عيني ... وعلى كيفه يسميني
تـــدري يـوم احنـــا نتباعــــد كـــل هالدنيـــا و أهلهـــا .. يفقـــدون انسان واحــد و أفقـــد انـا الدنيـــا كلهـــا
فيني ميزة ماهي عند البشر كله *** كل ما زاد عمري زادت اوصافي *** أشهد اني ملكت الزين في حله *** يعترف في جمالي كل من شافني
اسئل ضميرك وشوف من غيري حبك ... بعمره لك ضحى وارخصلك عيون
يا لاعب في ورق خسران لا تفكر ابد تربح لا تمثل علي هيمان ترى هدور ما يصلح
×?°"?`"°?× ( ليه يا ليه يا ليه يا ليه ) ×?°"?`"°?×
|¤*~(U)~*¤|مـ ـا عـ ـدت انـ ا اهـتـ م بـ جـ ـراح مـ ـا تـ ـلـ ـتم|¤*~(U)~*¤|
خلاص!! .... كرهتك ... يازمن ... ياللى عن شوف الاحباب تبعدنى
©؛°¨¨°؛©(U)أحس بغيبتك غربه وضيقه مالها آخر (U)أحس اني بلا صحبه وشكلي يكسر الخاطر(U)©؛°¨¨°؛©
•·.·°¯(U)`·.·• في غيابك لف دنياي السكون(U) وفي وجودك تضحك احزاني وتهون..!•·.·°¯)(U)`·.·•
تعودت أزيف ضحكتي وأكذب وأقول مرتاحة .. وتعلمت أخفي دمعتي وأكتم آهات ذباحة .. تعبت أدور ضحكتي وقلبي تعب بجراحه
أحسب الناس مثلي في طيبي..وعلى نفسي أبديهم..ومليون مره أنصدم فيهم
اكبر قهر لا شفت حبيبي مع الغير(u) يعطيها من زود الغلا مثل ماكان يعطيني (u)
تصور مره نسيتني وابتسمت(u) وتصدق انك على البسمه ندمت(u) والاكيد انك بكيت ما ابتسمت
©§¤°^°¤§©¤وربي؟؟ مارتحـــــــــــــت انا في غيبتــــــــك...اشتقت لك؟¤©§¤°^°¤§©
][][§¤° °¤§][تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـها][§¤° °¤§][][
¨°o.O (~*¤§ ماهمني زماني لو كشر انيابه الله يخلي لدمعاتي منديلي §¤*~ ) O.o°¨
°ˆ~¤®§(§ لــو صـدقي بـيخسـّــرني .. تشرفنـــي خســارتي §)§®¤~ˆ°
(¯`·.¸(¯`·.¸(¯`·.¸(تخيل لحظة غيابي او خبر وفاتي ياترى بتقول: هم وانزاح اوفديتها بحياتي) ¸.·´¯)¸.·´¯)¸.·´¯)
°?° سمعت وقالوا ان الحب °?° يعذب حيل ما يرحم °?° وأنا والله مالي قلب °?° أحب وبعدها أندم °?°
يــــــ ليتني لمــ تلدني امي ولمــ اعش فيـ مرار الحياهــ ــــــا
!¦»::..احس الجرح مايبرا كبير وحطم امالي..خذلني واحدن غالي رخصني يوم اغليته..::«¦!
×™®®™×ياصاحبي في خاطري أسألكـ شي؟ شي معكر كل صافي حياتي!! ان كنت انا مدري بغلاتي وانا حي.. وش مكسبي كانكـ حزنت بوفاتي؟؟ ×™®®™×
بكيتني وأنا أحسبك تكره بكاي أثرك تلذذ في دموعي وأنا أبكي
مو قهر لما تصون عهد من خان وغدر*وتعتذر لإنسان عمره ماتنزل واعتذر*أوتقدم تضحياتك وتعطي احبابك حياتك*وتلقى نفسك بالنهايه اول من خسر
على مثلك أنا مأبكي ومثلك مايبـكيني أنا أبكي على حظي جمعني فيك وأشقاني
احسبني الاول في حياتك ... واثر الاول في حياتك كثير
مـــاتت في عيني البراءهـ وزادت همـــومي علي(U)ليـــه كل ماقلت هانت زادت دمـــوعي علي
لا تلوم اللي يبيك .. لو قسى مره عليك .. عاتبه وافهم شعوره .. وداوي جروحه بيديك ..!!
¦•§ْ©« مـٌاكل مْن يضّحٍك مـٍَع النًاسْ مبـَسّـوط يْاكثرٌ مًن يضٍُحك ونفسًٍه حّزيٌنه »©§•ْ¦
اضحك بدال الحسرهـ وعيش اليوم مع بكرهـ ترى أموت لو تزعل ويضيق الكون من دونك أحبك حيل من قلبي شوي وأصير مجنونك
+*+ مو اليتيم اللي مات امه وابوه اليتيم اللي فز من نص نومه ومالقى حبيبه يلمه +*+:
مصير اللي مقاطعني ... يجي يوم ويواصلني ... حتى لو في آخر أيامي ... يجي ويعزي أخواني
انتبه ! تتبع ظنونك ! يلعب بعقلك جنونك ! اعتبر حبي مرايه ! والمرايا ماتخونك !
خـ½ـلاصـــ{عـ½ـافـ½ـك}ــ½ـ الـ‰ـخاطـ‰ـر
?? ٍلو.جرحتَك.لآِ.تـزٍعل.؛ٌ. آعتبرٍني.طفل.زٍل.وٍيآحلو.زلآتٍـهَ؛ٌٌٌ.§يـٍَعطيكَ.كـف.ويرجع.يـُدور.آحْضآنكٍ ??
¯`•.••ياقَلّبيْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه••.•´¯`
™ُْ أَحَـ_َـبّـكّ ¹ ُ™ ُلَـَ‰ِـوُ °®ُِ°ِـتَـٌحَ_ــٌبّ ² ُ™ ُ² غَـِ¼َِـيّـِرَيّ ³ ُ™ ُ³..
..** مو الشطاره كل من قالك احبك تركض وراه الشطاره بعز جرحك تلاقيه يركض وراك ..**·
عندي سؤال وخابره فيه تجريح لكن ضروري تسمعه بإنبساطي ارفعك بيدي للسماء ترجع تطيح قلي شسوي فيك لاصرت واطي
I wanted to kill the SWEETEST,SMARTEST and THE MOST BEAUTIFUL PERSON on earth but then I thought SUICIDE IS A CRIME
كيفـــ ؟؟؟ أتخيل حيــ ـ ـ ـ ـاتي بدونكـ ،،، وكل ماأبعدت عنكـ ’’’ أحبكـ أكـثـــــــــر ،،،
EveRy Night in My dreams I see YoU I Feel YoU That is how I Know YoU go on ..
يعني زعلان أنت مني ماتبي حتى تكلمني ومخاصم قلبي يا قلبي يا حلو اللي مخاصمني
أبوي وهو أبوي لو صد عني ماترجيته
اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ
[ .~¤§]¦[ ماني من اللي عشرته يوم وينساك ]¦[ دام الحروف اللي في قلبي حروفك ]¦[§¤~ ]
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~كبرنا أو بعدنا صغار .. تظل أشواقنا فينا .. مدام نحب بعض ونغار .. لبعض الله يخلينا ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~
عرَّفْتْ قَدَّرِيّ عّنْدُهُمْ مّالِي مَّعَّزْهَ بّقَلْبُهُمْ أبنِيَّ قُصورْ الَّمَحَبَه وٌالَّهَدِمْ هُوّطَبْعُهم
أحب الضحكة بعينك وأكره شوفتك زعلان ألا يانور هالدنيا أنا دايم عليك ولهان
¦¦(u)¦¦عــمــر الزمن ماحقق بخاطري شي 00 جـ¨ـعـ¨ـل العَوَضَ في مقـ°ـبلات الليـــ»«ــالي¦¦(u)¦¦
تعلمت انه من أجمل الأحاسيس هو الشعور من داخلك بأنك قمت بالعمل الصحيح حتى لو عاداك العالم أجمع
الزمن يفرض سؤال كل إجاباته محال! السعادة شي واضح وإلا من وحي الخيال؟
صريحة أكره العتمة وضو الشمعة يغفيني بسيطة منهجي الــرقة ورأيي بنفسي يكفيني
ُلٍلٍهّ يْسّهّلٍ لٍقلبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ واَنِاً عِلىَ قولًتٍكٍ رْبًيْ يْوِفّقِـنيْ
¦¦(U)¦¦إذا قلبي قسى مَرة شايف عشرتي مُرة ترى قلبك على قلبي قسى مرات مو مَرة¦¦(U)¦¦
للزقاره..وحبك**عامل مشترك كل الاثنين تاليهم[رماد برماد]
ليت الحب ياعاشقين حساس..كان حطيت من احبه بأعلى احساسي
نسيت اللي يحبونك وعفت اللي يعزونك ونسيت الشعور اللي جمع ما بيني وبينك وصارت غلطة في عمري يوم كنت مجنونك
•°°• قـلـبـيـ قـلـبـ طفـلــهـ تـحـبـ ـ ـ ببــراءهـ فــلا تجـرحـهـ •°°•
طعنت الذات لجل ارضي غرور أفكاري العميا حسبت الدنيا مثل أمي أزعلها وترضيني
‏ ‏?????°´¯)*¤°•?يـ،،،ـــهـــــ الكل ياروحي عشانك ــــون?•°¤*(¯`°?????‏
كانت احلامي تراودني واصبحت عندي حقيقه
&& un break my heart && say love me again &&
(w)...آخٌـًٍـًٍآفٌـٍ آضَمٍُـٍـًٍـًٍـًٍكّ دٌقّـًٍـًٍآتٌ قُـًٍـًٍلبـٍـٍّـٍيِ تزٍـٍزٍعُـٍجُـٍـًـًٍكِ...(W)
آبَعَرِِف بسْ وشْ ذَنبي وخَطآيآ :::: وآبَعَرِف ْ ليِهَ تَخَلِيِنِي آعَآنِيِ
»-(¯`v´¯)-»انا ماهمني حزني ولا أني للفرح مشتاق بس ليه يادنيا اذا جيت بضحك تبكيني »-(¯`v´¯)-»
\\i/ .¸¸.مهآجرٍ دآيم بطبعي ولآإعرٍف لعبة الآقدآر.¸¸. \\i/
تٍكٍفٍوٍنٍ يٍاٍ أهــل الوفا لاتٍعاٍتٍبِوِنِيِ علىٍ الٍنٍظٍرٍ اٍلأخٍيٍر دمع وفااااااا
Good friends are like STARS You don't always see them, but you know they are here ALWAYS
.لقيتك داخلي ساكن..تحرك ماسكن مني..أحاول أبعدك لكـن..أحبـك بالغـصب عني..
™¤¦¤™ من عز نفسه تنضرب فيه الامثال ومن ماحشم حاله يقل احترامه ™¤¦¤™
.. يقولون مغروره .. قلت يابخت الغرور فيني .. وشلون ماأغتر .. وعندي من يموووت فيني ..
‏ ‏?????°´¯)*¤°•?فمـــــــــ الله ياحب ٍ ماكمل المشوارـــــــان?•°¤*(¯`°?????‏
وشلون هالدنيا بدونك (L) وشلون لو ما أنت فيها (L) والله ما تسوى بدونك(L) يا أغلى من يمشي عليها(L)
عنٍَديٍٍَ كرٍَأمهـٍَ أبـًٍََعك وٍأنـَِتِ خأبرٍنٍَِي مأًًُحدٍن رٍأح مٍَن كٍَـٍَفهـٍَ وٍترٍجيٍَته أخوٍِي ِلأصَد عنٍَي مأ ترٍجيٍٍَته
.•?§?•هـونُُـِك ٌ...عِْلِىِِْ.. قٍلبـٌـٍْْْْي.¸ ¸.ابٌِْــشٌِْرك ِْ..تـِْـراهٌ.. نٌِــِـْساكٌ•?§ ?•.:
(*•.¸(`•.¸ظروف الوقت لو جارت وخلتنا نعيش بعاد(F) (F) (F) اكيد الوقت به ثغرة تجدد للقاء ميعاد¸.•´)¸.•*)
?????حب الكلام يموت لو عاش لحظات?????وحب القلوب يعيش لو كان مدفون?????
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤ *~ˆ° نـــــاسٍ تجــــي وتروح مــاهزت القـلب (F) (L) (F) (L) ونــاسٍ تغـيب وتاخذ القلب معهــــا °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤ *~ˆ°
_.•:* ¨`*:•. بالأمس كنت إذا أتيتك باكياً سليتني *§* *§* واليوم صرت إذا أتيتك ضاحكاً أبكيتني .•:*¨`*:•._
°~®~°هذا وأنا الغاليـ بقلبكـ وشوفـ وشـ صار أجلـ لو قلبكـ كرهنيـ وش يسويـ!°~®~°
~ نـ§ـاس تجـ§ـي وتـ§ـروح مـ§ـاهـ§ـزت القـ§ـلـ§ـب???و نـ§ـاس تـ§ـغـ§ـيـ§ـب وتـ§ـاخـ§ـذ الـ§ـقـ§ـلب مـ§ـعـ§ـها
(W) (U) غريب الوقت في تاليه تحول كل شي ضدي حتى الورد اجي اسقيه يقول ارجوك ما ودي (U) (W)
~»لا كل من يضحك من الهم سالي ~ ولا كل من يبكي من الهم محزون ~ أحدن ضحك والقلب فيه اشتعالي ~ وأحدن بكى من أجل ناس يبكون«~
يـ?ـغـ?ـيـب عـ?ـن عـ?ـيـ?ـني مـ?ـن الـ?ـخـ?ـلــق غـ?ـالـ?ـيــن._ …-*™°™*-…_.وتـ?ـبـ?ـقــ ى عـ?ـيـوني صـابـ?ـره تـ?ـنـتـظـرهـ?ـ م
??~اخاويـ اليـ خوته ترفع الراس¤¤¤والا الرديـ يلقى رفيق بداليـ~? ?
~»ماكلـُ مايتمناهـ المرءُ يدركهـُ._…-*™°™*-…_.تجريـ الرياحـ بما لاتشتهيـ السفنـُ«~
~*¤ô§ô¤*~ملكت القلب لا تكثر ظنونك00ولو قلبي يبي غيرك نهرته~*¤ô§ô¤*~
(l) يسألوني : وش تحبين فيه !؟ قلت لهم : يكفي إنه شايل حروف أسمي بقلبه!! (l)
(l) (l) ~رجيتـ الحظ لو مره أغمضـ عينيـ وأشوفكـ أعيشـ بعالميـ وياكـ وروحيـ تحتضنـ روحكـ~ (l) (l)
¤*~ واَلٍلَهـ والٍلْهـ وحًياِةْ جًرِحَي ٍْوعًمِريـْ اٍلَليْـ عٍطيِتـْ مٍثلـَ مًاقِلتْـ اًحَبْكـ رًاحـِ اَقِولـْ لٍكـْ نٍسًيْت ~*¤
hmd2700
مشرف
hmd2700

الاقامه : حارت ابو جحه

مجموعه من الأسماء للماسنجر Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعه من الأسماء للماسنجر   مجموعه من الأسماء للماسنجر Expire1010/10/2007, 3:21 pm

مشكووووووووووووووووووووور اخي الكريم على هذه المشاركه
تقبل مروري

مجموعه من الأسماء للماسنجر
صفحة 1 من اصل 1